آخر الأخبار

أفضل جنس على الإطلاق! كيف توصل ما تريد

بتاريخ 10:24 م بواسطة ADMIN


أفضل جنس على الإطلاق! كيف توصل ما تريد

لماذا نمارس الجنس؟  -الإنجاب؟ -لاكتساب الخبرة الجنسية؟  -للحصول على بعض تعب القلب قبل انتهاء اليوم؟ حسنًا ، يمكن أن يكون بعض تلك الاسباب او كل هذه الأسباب الثلاثة ، وأكثر من ذلك. ولكن هناك شيء واحد مؤكد ... تم ابتكار الجنس لتشعر بالرضا أنت وشريكك.

ولكن كيف يمكن أن يشعر الجميع بأنه ماهرا ورائع إذا كان هناك نقص في التواصل؟ 

بالتأكيد ، لدى بعض الأشخاص اتصال جسدي لا يوصف ينتج عنه ألعاب نارية في غرفة النوم في كل مرة دون خطأ ، ولكن ماذا عن أولئك الذين لا يتم تلبية احتياجاتهم بالضبط؟

ماذا عن الأفراد الذين يشعرون أن الجنس من جانب واحد ويبتعدون دون هزة الجماع والاندفاع باتجاه انتاج هرمون الحب الأوكسيتوسين؟ 

حسنًا ، هذه المقالة كتبتها من أجلك سيدتي. حان الوقت لك ولشريكك للحصول على أفضل ممارسة جنسية على الإطلاق ، وإليك كيفية القيام بذلك ...

يجب أن يكون الجنس طريقًا ذو اتجاهين من المتعة

بالنسبة للكثيرات ، وخاصة النساء ، يمكن أن تشعر ان الجنس في كثير من الأحيان بأنه فرصة لإرضاء شريك بدلاً من إرضاء أنفسهم. وهذا النوع من التفكير هو الذي يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير مرغوبة في الممارسة الجنسية.

الخطوة الأولى لممارسة الجنس الرائع عليك أن تدرك أنك تستحق ذلك! الجنس هو نشاط شغوف يتطلب أن يشعر كلا الشريكين بالحماس والإثارة والمشاركة.

بإخبار نفسك أن سعادتك لا تقل أهمية عن شريكك، فأنت على الطريق الصحيح للحصول على كل تلك الفوائد المذهلة التي تأتي من رقصة المتعة او حالة الجنس الكاملة.

يمكنك أيضًا اقتراح تجربة ألعاب جنسية (جديدة) مصنوعة للأزواج او يمكن ابتكارها لحظيا عليك تخيل الامر فقط. وبهذه الطريقة ، سيتمكن كلا الشريكين من تعزيز تحفيزهما دون السماح للطرف الاخر بالملل او الشعور بعدم الرضا في غرفة النوم.

تحدث

قد يكون التواصل مع الشريك حول الجنس وما تستمتع به أو تريده من التجربة أمرًا صعبًا. ولكن هناك قول مأثور: "إذا لم تسأل ، فالجواب دائمًا لا".

أفضل طريقة للتواصل مع شريكك بشأن احتياجاتك الجنسية هي القيام بذلك بطريقة إيجابية وتكميلية.

على سبيل المثال ، الإدلاء باللفظ والثناء عندما يفعل شيئًا تحبه. يمكن أن يكون هذا النوع من التعزيز الإيجابي في شكل أنين بصوت أعلى أو قول شيء مثل ، "هذا شعور جيد حقًا" أو "نعم ، هناك!".

لذا ، سواء اخترت التحدث إلى شريكك حول احتياجاتك ، أو كنت تهدف إلى توجيهه أثناء وقت الممارسة، فإن القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى مزيد من المتعة لكليكما.

لاحظ ، مع ذلك ، أنه إذا اخترت التعبير عن افتقارك للرضا الجنسي مباشرة بعد ممارسة الجنس ، فقد يترك ذلك شريكك يشعر بالضعف أو يشكك في قدراته. هذا ليس بالشيء الجيد ابدا فكن حذرا.

في كلتا الحالتين ، الصدق هو أفضل سياسة ، والتحدث عن رغباتك الجنسية بطريقة مباشرة وصريحة تقريبًا يمكن أن يحسن حياتك الجنسية عشرة أضعاف.

عرض مثير 

طريقة أخرى رائعة للحصول على ما تريد في السرير ، هي ببساطة إظهر لشريكك الاثارة بشكل عام. 

يمكنك القيام بذلك عن طريق ممارسة العادة السرية المتبادلة ، أو ببساطة جعله يشاهدك وأنت تلعبين مع نفسك باستخدام لعبة الجنس المفضلة لديك او بيديك.

إذا كنت افكارك حول تحفيز البظر ، فدعيه يراك أثناء العمل. أو ، إذا كنت تحبين تحفيز حلماتك ، أو الوصول إلى بقعة جي ، فإن الدليل المرئي ليس فقط مثيرًا حقًا ولكنه أيضًا درس تشريح صغير رائع لشريكك.

هل تخجل من أن تسأل عما تريد؟

أحيانًا يكون الحديث عن الجنس والأشياء التي نريدها من التجربة أمرًا صعبًا. وبينما نوصيك بتجنب الخوض في العبث ، فقد تشعر بالإحراج أو حتى تثير الخوف من الحكم عليك.

الحل الرائع لهذا هو الانخراط في الرسائل الجنسية. يمكن أن يكون عبر الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني أو الوسائل المرئية أو حتى الملاحظات الصوتية. اختر وسيطًا الكترونيا يشعره براحة أكبر وأقل حرجا لك ، ويجب على الشريك الالكتروني أن يساعدك على بناء الشجاعة والتحدث عن رغباتك الداخلية.

اسأل!

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تحفيز التواصل المفتوح حول الاحتياجات الجنسية الفردية ، وهي أن تسأل شريكك عما يريده.

عندما تبدأ انت الحوار ، يمكن أن يؤدي بالشريك إلى طرح نفس السؤال .. بالضبط. بهذه الطريقة ، يمكن لكلا الشريكين البدء في ممارسة الجنس الأفضل على الإطلاق!

في الأساس ، مفتاح الجنس الرائع هو التواصل ، وهناك العديد من الطرق والقنوات المختلفة التي يمكن أن يحدث فيها الاتصال ، سواء كان لفظيًا أو غير لفظي. وبمجرد أن تجد الشجاعة للتحدث ، ستكافأ بالجنس المذهل الذي يحفز الافكار النارية للوصول الى المتعه التي تستحقها!

ردود على "أفضل جنس على الإطلاق! كيف توصل ما تريد"

أترك تعليقا

............. .... ..........

ِ

خلفيات لجهزك

. . . . . .